في بداية الموضوع تحية كبيرة صادقه وأمينه لآجهزة الآمن المصرى....تحية لكل من استشعر حساسيه الموقف واتخذ القرار....لا اطراف منتصرة اليوم أو خاسره مصر 🇪🇬 هى الأهم والكل

- هنيئا لمن ساعد وساند وصفق وضحك فيما مضي..ما يحدث هو صنيعة أيديكم وما سيحدث مستقبلا هو ما رزعتوه وفرحتم به ... هل هذه مصر.؟ هل رضيتم لها أن تصل صورتها للجميع هكذا؟ّ!ّ!ّ!ّ! أخجل أن لدينا كرة ودورى ولاعبين ومنظومه كرويه سمحت بهذه المهازل؟ّ!

اللى بيحصل ده مالوش علاقه بالعقوبات ..مفيش حاجه اسمها الماتش ما يتلعبش أو الزمالك يروح الاستاد بالناشئين...الزمالك وتاريخه أهم واكبر واعرق مما يحدث..عندك مشكلة في أى عقوبه شايفها غير منصفة أو ليس لها سند قانونى أو غير موجوده في اللائحه من حقك تغصب وترفض وتتخذ الطرق القانونيه من تظلم أو التماس أو كما يسلك الجميع القنوات الشريعه.. أما ما يحدث الان فهو شئ مأسف جدا وكل من يوافق عليه ويدعمه ويهلل له داعم للفوضي ومبرر للخطأ.. احذروا مما يحدث ورافضوه ..كرة القدم في مصر أعرق وأقدم مما يحدث ..ادفعوا خلافاتكم مع أى لجنه أو شخص لمصلحة مصر وشكلها لا تفرط في حقك ولكن ابحث عنه بالشكل القانونى ولذلك أثمن جدا موقف الأهلى اللذى سجل اعتراضه ورفضه للعقوبات ولم يصدر صورة سلبيه درء الفتنه أهم من أى شئ وسيحاسبنا الله على كل قول وفعل اشعلنا به الاجواء أو سكتنا فيه عن الحق.
والسؤال هنا لماذا اعضاء اللجنه الاعلاميه والاستوديو التحليلي خائف من سيرى مرتضي منصور بأنه تسبب في جعل صوره لمصر غير لائقه بها وانتم تتكلمون في العموم مش في المهتم الرئيسي.
لماذا؟ّ!..لم يتم عزل وزير الرياضه حتمى ومخاطبة الفيفا فورا لأقالة الجناينى وجمعية عموميه فورا عار عار عار ما يحدث بسبب شخص واحد.
مرتضي منصور أهان مصر والمصريين ووجه صوره للعالم عن مصر عار.

-النادى الأهلى أنظف ما في منظومة الكرويه في مصر.
-اذن غياب المنافسه أمام البطل دائما من الموروثات التاريخيه في بطولة الدورى
-غياب المنافس اليوم يمنح فريق الأهلى 3 نقاط ليواصل تربعه على قمة الدورى وبعتبار المنافس هو نادى الزمالك وتهانينا لنادى مصر العريق.

1 تعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم