بي ام دبليو X3 ، جاءت سيارة بي ام دبليو اكس  3 موديل 2020 في جيل جديد بالكامل مع تصميم أجمل بكثير من السابق ، ويعتبر هذا الموديل الجيل الثالث من السيارة التي ظهرت للمرة الأولى عام 2003 وبيع منها ما يزيد على 1.5 مليون سيارة خلال هذه الأعوام ، حيث تعتبر السيارة أشبه بنسخة مصغرة من شقيقتها الكبيرة X5 ولكن بمواصفات جيده تنافس افضل السيارات.

من شكلها الأول ،  ستلاحظ التصميم االمميز  الرائع الذي تتمتع به بي ام دبليو X3  والذي يجمع بين حضور رياضي ومظهر يدل بوضوح على قدرة السيارة كمركبة للسير على الطرق الوعرة ، وفيما جائت السيارة أطول وأعرض من السابق مع احتفاظها بالامتداد القصير للمقدمة والمؤخرة ما يوحب بتوزيع مثالي للوزن .

ويبرز الشكل المعدني البيضاوي في المقدمة مع أضواء ضباب بتصميم سداسي الأضلاع يستخدم للمرة الأولى في السيارة ، بينما نشاهد في الخلف أضواء LED ثلاثية الأبعاد والتي تمنح السيارة مظهرا ً مميزاً جدا مع الجانب  الخلفي المائل على حافة السقف وفوهات العادم الثنائية ذات الطابع الرياضي.



بي ام دبليو من x3 من الداخل :-

داخلية السيارة جاءت بتصميم أنيق  جميل جديد مع استخدام مواد عالية وممتازة  الجودة لفرش المقصورة ، كما أصبحت السعة الداخلية أفضل وأكبر وأحدث  من السابق لتوفر المقصورة المزيد من المساحة لركاب المقاعد الخلفية على وجه الخصوص، بينما توفر الداخلية كذلك المزيد من الراحة التامه  للركاب مع إضافة عدد من مواصفات الراحة اولرفاهية مثل نظام التكييف ثلاثي المناطق و ميزة تهوية المقاعد والسقف البانورامي الفاخر  الذي يميز بي ام دبليو X3
-أما من حيث نظام الترفيه والمعلومات فقد حصلت X3 على شاشة لمس قياس13إنش يمكن التحكم فيها بنظام الإيماءات مثل سيارة الفئة السابعة ، هذا بالإضافة إلى شاشة معلومات منعكسة على الزجاج الأمامي ولوحة عدادات متطورة .



تتوفر السيارة  بثلاثة نسخ مختلفة من حيث المواصفات ، وهي نسخة اكس لاين ، ولكجري لاين . ونسخة ام باكج ، فيما تتمع السيارة بالميزات التالية كمواصفات قياسية ( ستاندرد ).


- مقود مرن (باور ستيرنج).
- زجاج كهربائي.
- مرايا كهربائية التحكم.
- مقاعد جلدية.
- نظام تكييف أوتوماتيكي.
- راديو FM مع منافذ USB وميزة بلوتوث.
- وسائد هوائية للسائق والراكب االأمامي.
- نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.
- حساسات وكاميرا خلفية.


محركات BMW X3 2019

BMW X3 2019 في السعودية والشرق الأوسط:
كما تتوفر السيارة بمحرك يعمل على البنزين بأربع اسطوانات سعة لترين يولد قوة 252 حصان و 350 نيوتن.متر من عزم الدوران في نسخة xdrive30i

تعتمد نسخة m40i  من السيارة على محرك سداسي الاسطوانات سعة 3 لترات يولد قوة 360 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران، .

أ-سعار بي ام دبليو x3
يبدأ سعر بي ام دبليو X3  نسخة 30iيبدأ من 59,900 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 220 ألف درهم إماراتي أو 224,650 ريال سعودي

ويبدأ سعر  BMW X3 M40i موديل 2019 من 70,800 دولار، أي ما يعادل 260 ألف درهم إماراتي أو 265,500 ريال سعودي .



Post a Comment

أحدث أقدم